أخبار

10:53pm الأحد 18 نيسان 2021

على الرصيف
18 وزيراً وأكثر من 70 نائباً غادروا لبنان
الأحد 24 كانون الأول 2017 - 4:39

غادر 18 وزيراً وأكثر من 70 نائباً لبنان الى دول أوروبا من أجل تمضية عطلة الأعياد، هذا الخبر لم يمر مرور الكرام لدى العديد من الناشطين الذين اعتبروا ان تصرفات الوزراء والنواب توحي وكأن البلد بألف خير.

في أكثر من مناسبة سمعنا وزراء ونواب يتحدثون عن دعم سياحة لبنان وأهمية الحجوازات خلال فترة الأعياد من اجل دعم لبنان إقتصادياً، الا ان اللافت ان معظم هؤلاء فضلوا السياحة الخارجية على السياحة اللبنانية.

التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي كانت هجومية في كثير من الأحيان، فالإعلامي في محطة سكاي نيوز سلمان العنداري قال: "لو بيبقوا برات البلد شو بيريحونا صراحة" اما الفنانة عايدة صبرا اكتفت بالتعليق على هذا الأمر بالقول:  "الله لا يفقوهم" امام هيثم طبش فعلق على الموضوع بطرافة حيث قال: "يا مين يسكر المطار ومنكمل بـ 12 وزير و50 نائب بانتظار عطلة الفصح".

التعليقات عبرت الى حد كبير عن نظرة أغلبية الشعب اللبناني حيال التطورات الراهنة في البلد ورفضه لسياسة الإهمال الفاضحة التي يعاني منها لبنان بسبب بعض الوزراء والنواب.

لبنان وخلال الفترة الراهنة يعاني الكثير على المستويين السياسي والإقتصادي" فمن أزمة المرسوم الى الإعتصامات المتنقلة والمخاطر التي تهدد العام الدراسي وصولاً الى أزمة الكهرباء التي تعاني منها عكار ومناطق الشمال بالإضافة الى ارتفاع نسب البطالة وصرف العدد من الموظفين بسبب سلسة الرتب والرواتب".

ويبقى السؤال: "هل يحاسب الشعب اللبناني الوزراء والنواب المقصرين في الإنتخابات النيابية المقبلة؟

 





حالة الطقس

حالة الطقس